• شارك :

حفل تكريمي لعطوفة مدير عام صندوق التنمية والتشغيل 

      

في لقاء أسري يعكس العمل بالتشاركية  وروح الفريق ،  بادر موظفي الصندوق المركز الرئيسي والفروع باقامة حفل تكريمي لعطوفة المدير العام منصور عودة الوريكات ومباركته  على الانجازات التي تحققت خلال السنتين الماضيتين .
وبين عطوفة المدير العام  أن المرحلة القادمة لعمل الصندوق سيتم التركيز عليها ضمن ثلاثة محاور المحور الاول  محور البنية التحتية وما يحتاجه الصندوق من دعم لوجستي والمحور الثاني محور الموارد البشرية و الاستمرار في رفع قدرات الموظفين وتامين الصندوق بالكوادر اللازمة والمحور الثالث يتعلق بالتمويل واطلاق برامج تمويلية جديدة  حيث ان هذه المحاور تتماشى مع رؤية التحديث الاقتصادي وخطة الحكومة لتنفيذ برنامج تحديث القطاع العام.
  من جانب اخر تقدم موظفوا الصندوق لعطوفة المدير العام  بكل فخر وعرفان على ما قام  بتقديمه من إنجازات خلال مسيرة عمله  ،   وثمن الموظفون عاليا  كافة الجهود المبذولة التي يقوم بها عطوفة المدير العام  لرفعة الصندوق والمضي قدماً في تحقيق اهدافه ، حيث أشار عطوفة المدير العام بأن الصندوق   يشهد التطوير والتحسين بهمة الموظفين ووفائهم  وإخلاصهم للعمل  الجاد والدؤوب .
وفي نهاية اللقاء تسلم عطوفة المدير العام درعاً تذكارياً عرفاناً  من الموظفين لعطوفة مدير عام الصندوق على دعمه المستمر لموظفي الصندوق والسعي للحفاظ على الموظفين وتمكينهم من كافة النواحي.