• شارك :

حجز موعد مسبق لمراجعة صندوق التنمية والتشغيل :- 

قال مدير عام صندوق التنمية والتشغيل بالوكالة الدكتور قيس السفاسفة ان الصندوق يبدأ بالعمل واستقبال المراجعين وبشكل تدريجي اعتبارا من صباح يوم الأحد الموافق 31/5/2020 ضمن عدة ضوابط.
وأكد السفاسفة إن صندوق التنمية والتشغيل سيعود للعمل في جميع فروعه المنتشرة في مختلف محافظات المملكة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 31/5/2020 ضمن ضوابط تمنع من التجمع و التجمهر داخل الصندوق بحيث لن يتم استقبال أكثر من عشرة أشخاص في كل فرع من فروع الصندوق ، ويجب على المراجعين أخذ مواعيد جديدة من خلال ارسال رساله نصيه sms او عبر رسائل الواتس آب على هاتف الصندوق رقم 0782418090 مع ضرورة ذكر الاسم والمحافظة ونوع الخدمة المطلوبة وذلك لترتيب المواعيد و سيتم الرد عليها من خلال رسالة نصية sms او عبر رسائل الواتس آب.
وأضاف ايضا يمكن للمراجعين إرسال معاملاتهم من خلال البريد الإلكتروني التالي appointments@def.gov.jo وسيتم انجازها من قبل الموظفين داخل الصندوق مما يسهل على المراجعين ويقلل من وقت الانتظار مؤكدا إنه لن يتم استقبال أي معاملة أو طلب او مراجع لم يحصل على موعد مسبق من الصندوق.
ودعا الدكتور السفاسفة المراجعين الى ارتداء الكمامات والقفازات قبل الحضور إلى الصندوق، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول الصندوق بدونهما إنفاذا لأمر الدفاع رقم 11.
 
حجز المواعيد لمراجعي الصندوق:
واتس آب: 0782418090
بريد الكتروني: appointments @def.gov.jo
ارسال رسالة نصية الى الرقم أعلاه، تحتوي الاسم،المحافظة ونوع الخدمة المطلوبة.
سيتم الرد من خلال رسالة نصية أو تحديد موعد لمراجعة المركز أو الفرع المعني.