• شارك :

اعلان شراء 

  يعلن صندوق التنمية والتشغيل عن حاجته لشراء خدمات  استشاري مستقل ( فرد يعمل لحسابه الخاص) لتقديم خدمات استشارية لتنفيذ مشروع" دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة المتضررة من جائحة كوفيد 19" والمنفذ من قبل الصندوق وفروعه في جميع محافظات المملكة والممول من قبل البنك الاسلامي للتنمية بقيمة ( 10 ) مليون دولار والذي يهدف الى اعادة تحفيز القطاع الخاص في المملكة الاردنية الهاشمية وتخفيف أثر "الاغلاق الاجتماعي والاقتصادي لمواجهة فيروس كورونا المستجد " على الاقتصاد الاردني من خلال مساعدة  المشروعات الصغيرة والمتوسطة على استعادة قدرتها على مزاولة أنشطتها الانتاجية والتجارية وحفظ فرص العمل التي توفرها هذه المشروعات.
 
  وتشمل الخدمات الاستشارية المطلوبة لهذا المشروع : متابعة مراحل سير عمل تنفيذ المشروع في جميع فروع الصندوق وفي مركزه الرئيسي في عمان وفي كافة محافظات المملكة الاردنية الهاشمية، ومساعدة الصندوق في الجوانب الفنية لتنفيذ المشروع والعمل معه لتحديد المحتويات التفصيلية وخطة مكون التدريب، وكذلك المساعدة في إدارة عمليات الشراء / التعاقد مع جهة تدريبية محلية لتدريب عدد من أصحاب  المنشآت الصغيرة والمتوسطة .
 
*الكفاءات والمؤهلات المطلوب توافرها في استشاري المشروع
شهادة ماجستير على الاقل  أو ما يعادلها في الاقتصاد، أو إدارة الأعمال، أو التمويل أو أي مجال آخر ذي صلة له علاقة بمجال عمل الصندوق والمشروع، مع ضرورة إرفاق الوثائق المؤيدة لذلك . 
خبرة 8 سنوات على الأقل في الإدارة والإشراف على مشاريع تدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة. 
أن يكون لديه المعرفة المتعمقة بالخدمات المالية التي تقدمها البنوك أو المؤسسات المالية غير المصرفية ولا سيّما المؤسسات العاملة في مجال التمويل الأصغر. 
خبرة عملية ومهنية معتمدة ومثبتة في مجال التدريب أو تقديم خدمات تطوير الأعمال للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مع ضرورة إرفاق الوثائق المؤيدة لذلك. 
خبرة في العمل في المشاريع الصغيرة والمتوسطة في قدرة استشارية / استشارية مع MDBs بنوك تنموية، أو منظمة دولية، مع ضرورة إرفاق الوثائق المؤيدة لذلك.
أن يكون لديه القدرة على العمل بفعالية مع مختلف أصحاب المصلحة بما في ذلك الحكومة والقطاع الخاص.
أن يتمتع بمهارات اتصال وتواصل كتابية ولفظية / ممتازة باللغة الإنجليزية.
القدرة على كتابة التقارير باللغة الإنجليزية.
الاستعداد والقدرة على السفر والانتقال بين فروع الصندوق المنتشرة في جميع المحافظات المملكة .
    على  الاستشاريين المؤهلين الراغبين والقادرين على تقديم الخدمة  المشار اليها اعلاه  تقديم طلب التعبير عن الاهتمام واية معلومات اخرى توضح قدرة مقدم الطلب على تنفيذ المهمة .
  يسلم طلب التعبير عن  الاهتمام  في مغلف مغلق يكتب عليه اسم المشروع ونوع الخدمة المتقدم لها(استشاري مستقل)  إلى موقع الصندوق الكائن في عمان/العبدلي / خلف عمارة رجب الصايغ    اعتبارا من صباح يوم الاربعاء الموافق 28/9/2022 ولغاية يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2022 الساعة الثالثة مساءً، وتودع الطلبات لدى  صندوق يخصص لهذه الغاية.
 
* هذا وسيتم اختيار الاستشاري  وفقا لطريقة اختيار الاستشاريين الافراد الموضحة في تعليمات شراء الخدمات الاستشارية في المشاريع الممولة من البنك الإسلامي للتنمية ابريل  2019 والمنشورة على موقع البنك الاسلامي للتنمية .
 
* اجور الاعلان على الاستشاري الذي يتم التعاقد معه  .