• شارك :

 

 

 

كلمة المدير العام


يسرني أن أرحب بكم في الموقع الالكتروني لصندوق التنمية والتشغيل بحلته الجديدة و الذي يندرج إطلاقه في إطار سعي الصندوق الدائم لتحقيق التميز في الخدمات والريادة في الأداء وحرصه الأكيد على التطوير المستمر في مختلف جوانب عمله المؤسسي بما ينسجم مع التوجيهات الحكيمة لصاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله و رعاه.

لقد تم إعادة تصميم الموقع الإلكتروني للصندوق بما يتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير المتعارف عليها عالميا، والتركيز على جودة المحتوى والتصميم وسهولة الوصول لمحتويات الموقع والمعلومات الموجودة عليه والالتزام بالمعايير الدولية في تصميم وتطوير المحتوى الإلكتروني؛ حيث يضع المعلومات والخدمات كافة بكل يسر وسهولة بين يدي متصفحي الموقع بما فيها متابعة أخبار الصندوق والاطلاع على أحدث الأنشطة والمستجدات.

كما يعكس محتوى و تصميم الموقع الإلكتروني آخر المستجدات التي طرأت مؤخرا على المهام والجهود التي يضطلع بها صندوق التنمية والتشغيل، وبالأخص جهوده المتعلقة بنشر ثقافة العمل الحر والريادة، إضافة إلى البرامج التمويلية الجديدة، و أهم الانجازات والتطلعات والمشاريع المستقبلية الذي يعمل الصندوق على تنفيذها في إطار الرؤى الملكية والسياسات والبرامج الحكومية والاهداف الاستراتيجية للصندوق.

لقد تم إتاحة التصفح للموقع بغض النظر عن نوع الجهاز المستخدم سواء أكان جهاز حاسوب مكتبيا، محمولا،أجهزة لوحية أو هواتف ذكية.

وفقنا الله جميعاً لخدمة مؤسستنا الرائدة و وطننا الغالي في ظل قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.

 

 

المدير العام     

نائب رئيس مجلس الادارة 

فاروق عبد الحليم الحديدي