الرزاز: التعيينات في القطاع العام بما فيها العقود يجب ان تستند لمعايير واضحة وشفافة وزير العمل يستعرض الجهود المبذولة لتوفير فرص العمل والتأهيل المهني ديوان الخدمة المدنية يطلق الكشف التنافسي للعام الحالي وزير العمل يرعى الحفل الختامي لبرنامج سند الشقران.. كهربائي سيارات قصة نجاح تكللت بلقاء الملك

مستفيدون من صندوق التنمية والتشغيل يحصدون جوائز سيتي للمشاريع الصغرى 2018

حصل مقترضون من  صندوق التنمية والتشغيل على جوائز سيتي بنك للمشاريع الصغرى و ذلك تقديرا لهم للمشاريع الناحجة و التي حققت أثر ملحوظ في المجتمع ككل.

حيث حصل السيد محمد عربيات على جائزة حديثي التخرج ، لمشروعه اغسل الكار على باب الدار ، والممول من صندوق التنمية والتشغيل .

حيث استطاع السيد عربيات من نقل مشروعه البسيط الى مشروع رسمي من خلال التمويل الذي وفره له صندوق التنمية والتشغيل .

حيث عبر السيد عربيات عن سعادته الغامرة بتكلل مشروعه بالنجاح والذي جنى ثماره ليس فقط بفوزه بالجائزة وانما لان هذا المشروع ساعده على تحقيق طموحه ومكنه من اتمام دراسته الجامعية وايضا الدراسات العليا ولم يضعه في صفوف العاطلين عن العمل

كما بين السيد عربيات " أصبحت اعلم من خلال المشروع انه لايوجد شيء مستحيل .مشروعي هو سلم احلامي الذي سمح لي ان اكمل الدراسات العليا في تخصص عمل اجتماعي وفكرة مشروعي ساعدت عدد قليل لتجاوز هذه المحنة وقد تكون الجائزه توفر حلم ٌجديد لاحد الشباب العاطلين ليحقق أحلامه."

كما وحصلت السيدة منتهى الشباطات من محافظة الطفيلة على جائزة افضل مشروع في قطاع الخدمات لمشروع النادي الصحي والذي أنشأته بعد ان حصلت على التمويل اللازم من صندوق التنمية و التشغيل والذي ساعدها في نقل الفكرة الريادية الى مشروع على ارض الواقع الا وهو استغلال خبرتها العملية والعلمية العلاج الطبيعي  في النادي الصحي حيث حققت قيمة مضافة بتوفير تلك الخدمة على وجه الخصوص وخدمة النادي الصحي للسيدات غير المتوفرة بالمنطقة..

كما حصلت السيدة اماني درابسة على جائزة بقطاع الخدمات عن مشروع روضة الاطفال و الي انشأته ايضا بتمويل من صندوق التنمية و التشغيل .

يقوم الصندوق بشكل دوري ومستمر بترشيح أصحاب المشاريع الصغيرة من المستفيين من خدمات المالية وغير المالية الى العديد من الجوائز المحلية والدولية.