accessibility

اجتماع ما بين الصندوق ووفد من الؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وشركة "ماجنتا" للاستشارات

اجتماع ما بين الصندوق ووفد من الؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وشركة "ماجنتا" للاستشارات 

بتوجيهات من عطوفة مدير عام صندوق التنمية والتشغيل، السيد منصور عودة الوريكات، بضرورة تعزيز التشاركية ما بين الصندوق والمؤسسات الرسمية، عُقد اليوم اجتماع في مبنى الصندوق بحضور السيد هيثم السيايدة (مساعد المدير العام لشؤون المحافظات)، والسيد سعد الحديد (مدير العلاقات العامة والإعلام)، والسيد أحمد أبو خضرة (رئيس قسم المخاطر)، مع وفد ضم ممثلين عن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وشركة "ماجنتا" للاستشارات.
وقد حضر عن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور ماجد الوشاح من قسم التواصل الاجتماعي، والسيد أنس اشتية من قسم الاتصال، ومن شركة "ماجنتا" للاستشارات السيدة ميس زانا، وذلك بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ).
تناول الاجتماع الحديث عن تطوير استراتيجية تواصل شاملة تراعي تكافؤ الفرص بين الجنسين وتمكين المرأة، كما تهدف هذه الاستراتيجية إلى توسيع نطاق تغطية التأمينات الاجتماعية بين العاملين في القطاع الخاص.
من جانبه، بيّن السيايدة الدور المحوري الذي يقوم به الصندوق في دعم وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بما يوفر فرص عمل للشباب الباحثين عن عمل من كلا الجنسين، مؤكداً على أهمية إشراك مقترضي الصندوق تحت مظلة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي. كما أفاد السيايدة بأن الصندوق يقدم حزمة من البرامج التمويلية التي تواكب رؤية التحديث الاقتصادي، وتشمل كافة القطاعات والفئات المستهدفة بضمانات ميسرة ونسب مرابحة منافسة.
بدوره، أبدى الوفد الضيف إعجابه الكامل بالدور الذي يضطلع به الصندوق في دعم المشاريع وإشراك المقترضين والمنشآت المموّلة تحت مظلة الضمان الاجتماعي، بما يضمن الحقوق والحماية للعاملين في المنشآت الخاصة، معربين عن تطلعهم لمزيد من التعاون المستقبلي بين الصندوق والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟